تضييق المهبل

هل تشعرين برضا كامل خلال العلاقة الحميمة؟ هل تنشدين رضا أكثر خلال العلاقة ولكن من دون جدوى؟

قد تفكرين بالجراحة كإحدى الخيارات المتوفرة لاستعادة أحاسيس العلاقة الزوجية، لكن لما العجلة؟ لما لا تفكرين بخياراتٍ بديلة توفر لك حلاً آمناً قبل اتخاذ قرار الخضوع للجراحة؟ قد تفكري بتجريب تمارين كيجل، لكنها رتيبة وممّلة تتطلب الكثير من الوقت لملاحظة النتائج.

آكشن 2 ــ بِتيت ليدي يُقدّم لك الحل. آكشن 2 – بِتيت ليدي هو علاج غير جراحي وغير مؤلم يستخدم الليزر ليعيد لك الأحاسيس والرضا.

يُعتَبر التقدم في العمر والولادات المتعددة من أكثر العوامل المسببة لأضرار الأنسجة المهبلية وضياع الأحاسيس. يؤثّر ارتخاء المهبل على شعور المتعة والإشباع خلال العلاقة الحميمة.

يقوم ليزر Er: YAG بشد فتحة المهبل وقناته، ممّا يحسّن من الاحتكاك خلال العلاقة الحميمة ويزيد الأحاسيس ويجدّدها.

تُسبّب مشكلة ضمور المهبل العديد من الأعراض لدى الكثيرات والتي تتفاقم مع مرور الوقت وتشمل تلك الأعراض الإحساس بالحرقة والحكة، والشعور بالجفاف، والشعور بتوسع الفتحة المهبلية، والحرقة أثناء التبول، بالإضافة الى نقص اللزوجة ممّا قد يسبّب بتشقق ونزيف أثناء إقامة العلاقة الزوجية.

يؤدي انخفاض مستوى الأستروجين في الجسم إلى جفاف جدران الأنسجة المهبلية وضمورها. يحدث ذلك غالباً خلال فترة انقطاع الدورة الشهرية، كما يمكن أن يحدث خلال أي فترة ينخفض فيها مستوى الأستروجين في الجسم، كفترة الإرضاع على سبيل المثال.

تخفف معالجة آكشن 2 – بِتيت ليدي من أعراض ضمور الأنسجة المهبلية كونها تستخدم ليزر Er: YAG الذي يقوم بتجديد حيوية الأنسجة المهبلية لاستعادة أدائها الوظيفي.

360_petit_lady_treatmentينجم ارتخاء الأنسجة المهبلية عن عدد من العوامل كالحمل، والولادة الطبيعية، والإجهاض. تتسبّب تلك العوامل بتوسيع المهبل، وتغيير لونه، والتأثير سلباً عليه. يستخدم آكشن 2 – بِتيت ليدي ليزر Er: YAG لشد الأنسجة المهبلية، وزيادة مرونتها، وإعادة الحيوية إلى خلاياها، ممّا يدعم حياتكِ الجنسية ويعيد لك الثقة بنفسك.

يستخدم بِتيت ليدي ليزر Er: YAG لشد الأنسجة المهبلية وإعادة الحيوية إلى خلاياها لتقوية عضلات المهبل بشكل فعّال. في حالة الارتخاء المهبلي، تكون العضلات غير مشدودة وضعيفة في قدرتها وقوتها، فضلاً عن ازدياد الأبعاد الداخلية والخارجية. حتى منطقة العجان تكون ضعيفة وغير مدعومة بعضلات قوية. مع جميع هذه الظروف، يصبح المهبل ضعيف ويتضاءل الشعور بالرضا الجنسي. لكن مع إجراء إعادة حيوية الأنسجة المهبلية باستخدام الليزر تستعيد السيدات شعورهن بالرضا خلال العلاقة الجنسية.

سيساعدك إجراء تضييق المهبل باستخدام بِتيت ليدي على تجديد الأحاسيس والبداية من جديد بثقةٍ أكبر!

ما الذي يُميّز آكشن 2 – بِتيت ليدي كعلاج لإعادة الحيوية إلى الأنسجة المهبلية؟

  • حل آمن وغير جراحي.
  • يستخدم ليزر Er: YAG الذي أثبت فاعليته في تجديد حيوية الأنسجة المهبلية وتجديد الأحاسيس.
  • إجراء بسيط للغاية يمكن للمريضة المغادرة بعده فوراً من دون فترة تعافي.
  • معالجة سريعة، وسهلة، وآمنة.
  • لا تتطلب المعالجة باستخدام Er: YAG أي تخدير.
  • يحقّق رضا المريضة ويوفّر نسب نجاح مرتفعة.